-->

نتيجة مباراة اسبانيول وديبورتيفو ألافيس اليوم 13-06-2020 الدوري الاسباني



يعود صراع الصدارة من جديد بين الغريمين اسبانيول وديبورتيفو ألافيس، ويتطلع كل منهما إلى الاستفادة من عودة العناصر البارزة ،بعد قرر توقف الدوري دام ثلاثة أشهر بسبب جائحة فيروس كورونا المستجد ، تعود منافسات الدوري من جديد  في استاد باور8) مع اتاخد كافة الإجراءات الاحترازية المتبعة عالمياً للوقاية من كورونا.. تقام المباراة على  ملعب باور 8 .

ستستعيد الجماهير ذاكرة المنافسة المحتدمة فى الليجا خاصة بين الكبيرين اسبانيول وديبورتيفو ألافيس حيث يصنف الدورى الإسبانى عادة فى السنوات الأخيرة على أنه ثانى الدوريات من حيث المتعة والإثارة والندية وهو بالفعل ثانى أغلى دورى فى العالم بقيمة 5.08 مليار يورو خلف الدورى الإنجليزى الذى يبلغ قيمته السوقية 7.98 بليون يورو.

ثم يقام غد 4 مباريات أهمها استضافة ريال مايوركا لبرشلونة وفى نفس اليوم يلتقى إسبانيول فريق ديبورتيفو آلافيس وسيلتا فيجو مع فياريال وليجانيس مع ريال بلد الوليد. وتختتم مباريات الأسبوع الـ28 يوم الأحد حيث يستضيف ريال مدريد فريق إيبار ويواجه أتليتكو بلباو فريق أتليتكو مدريد كما يلتقى ريال سوسيداد فريق أوساسونا. يشتد الصراع المعتاد بين الريال بقيادة راموس والبارسا بقيادة نجمه الاول ميسى هذا الموسم على الصدارة ويعد التتويج أمراً حاسماً للفريقين وبالتحديد لمدربى الفريقين كيكى سيتين فى البارسا وزيدان فى الريال.

يتصدر البارسا جدول الترتيب برصيد 58 نقطة ويليه ريال مدريد بـ56 نقطة.. مدرب البارسا يسعى لكتابة التاريخ فى أولى تجاربه مع فريق كبير بعد أن كان مدربا لفريق ريال بيتيس، وزيدان يسعى لحفظ ماء وجهه بعد الخروج من الكأس وصعوبة موقف فريقه فى دورى الأبطال بعد أن خسر فى ذهاب دور الـ16 أمام مانشيستر سيتى 2/1 فى حال استئناف المسابقة الأوروبية سيكون من الصعب على الميرنجى اجتياز عقبة السيتى فى العودة ولذلك تبقى آمال جماهير الريال منعقدة فى الليجا. سيرفض البارسا التنازل عن الصدارة بسهولة فى وجود الأسطورة ليونيل ميسى الذى لديه هدف شخصى وهو الحصول على لقب هداف الليجا حيث يتصدر ترتيب الهدافين برصيد 19 هدفا ويليه الفرنسى كريم بنزيما مهاجم الريال بـ14 هدفا.
اظهار التعليقات