-->

نتيجة مباراة يوفنتوس ونابولي اليوم 17/06/2020 نهائي كأس إيطاليا



يلتقي  يوفنتوس نظيرة نابولي في نهائي كأس إيطاليا لكرة القدم، على ملعب الأوليمبيكو  في ايطاليا , في تمام الساعة  الحادية عشر من مساء اليوم  الأربعاء، في مشهد النهاية للبطولة التي عادت يوم 12 يونيو الجاري، بعد توقف طويل بسبب تفشي فيروس كورونا، ولتكون أول المنافسات الرياضية العائدة للحياة في إيطاليا، وثالث بطولة قوية في الخمس دول الأوروبية الكبرى، بعد الدوري الألماني والدوري الإسباني.

 حيث قاموا باتخاذ جميع  الإجراءات والقواعد المتبعة لتفادي انتشار العدوى بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19" والتي تتضمن غياب الجماهير عن المباريات، لن يتمكن لاعب خط الوسط السابق جاتوزو وبوفون، اللذان توجا مع المنتخب الإيطالي بلقب كأس العالم، من معانقة بعضهما البعض عندما يلتقيان الأربعاء.

حيث وصل اليوفى، للمباراة النهائية، بعد تخطيه فريق ميلان، بنتيجة 1 – 1، فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب، فى المقابل تأهل فريق البارتينوبى، بعد تخطيه فريق إنتر ميلان، بنتيجة 2 – 1، فى مجموع اللقائين.

وسيكون نهائي الأربعاء، الأول بين الفريقين على لقب كأس إيطاليا، منذ نهائي موسم 2011 – 2012، الذى حسمه فريق نابولى، بثنائية نظيفة، عن طريق إدينسون كافانى، من ركلة جزاء، ومارك هامسيك.
 
ويعد يوفنتوس، أكثر الأندية الإيطالية تتويجا  بلقب الكأس برصيد 13 لقبا، بينما يمتلك نابولى 5 ألقاب ،جدير بالذكر أن، فريق لاتسيو، هو حامل لقب كأس إيطاليا، فى أخر نسخة من البطولة، بعد فوزه على فريق أتالانتا بنتيجة 2 – 0.



اظهار التعليقات