-->

نتيجة مباراة لايبزيج وفرايبورج بتاريخ 16-05-2020 الدوري الالماني



سيتطلع لايبزيج إلى مواصلة الضغط على الأبرز عندما يستضيف فرايبورج عند عودته إلى الدوري الألماني نهاية هذا الأسبوع.

تأخر فريق ريد بولز بفارق نقطة واحدة عن بوروسيا دورتموند وخمسة لاعبين من بايرن ميونيخ المتصدر ، بينما تسلل فرايبورغ إلى النصف العلوي قبل تفشي جائحة الفيروس التاجي.

كان لدى لايبزيج زخم إلى جانبهم عندما توقفت كرة القدم في جميع أنحاء أوروبا في مارس بعد خوض سبع مباريات دون هزيمة.

في الواقع ، تغلب رجال جوليان ناجيلسمان على توتنهام هوتسبر 3-0 في أحدث مبارياتهم للتقدم إلى ربع نهائي دوري أبطال أوروبا للمرة الأولى على الإطلاق.

في حين أن استئناف المنافسة الرئيسية في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لا يزال يبدو بعيد المنال ، فإن الدوري الألماني سيصبح أول بطولات الدوري الكبرى في أوروبا التي تستأنف في نهاية هذا الأسبوع.

لعب لايبزيغ سحوبات الدوري متتالية قبل فوزه الأوروبي على توتنهام ، لذلك سيحرص ناجيلسمان على رؤية فريقه يعود إلى طريق الفوز في مباراة السبت خلف الأبواب المغلقة.

ما هو مؤكد هو أن لايبزيج سيحتاج إلى النجم تيمو فيرنر مناسبًا ويطلق النار من على الفور إذا أرادوا أن يظلوا ساخنين في أعقاب بايرن ، الذين يعانون من عيوب اللعب في اليوم التالي.

مع ست أوراق نظيفة في مبارياتهم السبع الأخيرة في جميع المسابقات ، يمتلك رجال ناجيلسمان منصة مثالية للدفع خلال الأسابيع المتبقية من هذا الموسم المفكك.

تشكيلة ار بي ليبزيج المتوقعة للانطلاق:

جولاسي. لوكاس كلوسترمان ، إبراهيما كوناتي ، مارسيل هالستنبيرغ ؛ نوردي موكيلي ، كونراد لايمر، مارسيل سابيتزر ، خوسي تاسيندي ؛ شيك ، نكونكو ؛ فيرنر

تشكيلة انطلاق فرايبورغ المتوقعة:

شفولو ؛ كوخ ، مانويل غولد ، دومينيكي هيانتز ؛ غونتر ، هوفلر ، هابرير ، شميد ؛ والدشميت ، شالاي ، هولر
اظهار التعليقات