-->

نتيجة مباراة بايرن ميونخ ويونيون برلين اليوم 17-5-2020 في الدوري الالماني



يسافر بايرن ميونيخ إلى العاصمة الألمانية لمواجهة الوافدين الجدد إلى الدوري الألماني فريق إف سي يونيون برلين مع عودة البوندسليجا إلى العمل بعد أكثر من شهرين توقف بسبب فيروس كورونا.

البوندسليجا الألماني هو أول من اتخذ خطوة نحو استئناف الدوري بعد توقف الانشطة الرياضية في الكثير من دول العالم ، حيث تستأنف كرة القدم في الدوريات الخمس الأولى في أوروبا للمرة الأولى منذ شهرين تقريبًا ، بعد تعليقها بسبب وباء فيروس كورونا.

صعد فريق يونيون برلين إلى البوندسليجا لأول مرة في تاريخ النادي قبل موسم 2019/20 وحقق أداء جيدًا حتى الآن، محققين المركز 11 في الجدول ، بفارق نقطتين عن أينتراخت فرانكفورت الذي احتل المركز السابع في الموسم السابق.

سجل برلين (32) هدفًا واحدًا فقط أقل من شالكه صاحب المركز السادس (33) ، بينما تلقى 41 هدفًا - هدفين أقل من المركز التاسع هوفنهايم. ومع ذلك ، فشلوا في الفوز بثلاث مباريات من آخر أربع مباريات في جميع المسابقات.

في المباراة الثالثة من الموسم ، تفوقت برلين على دورتموند على ملعبهم ووسط جمهورهم ، حيث هزمتهم 3-1 بمساعدة هدفين من ماريوس بولتر وهدف من سيباستيان أندرسون. سجل الثنائي ما مجموعه 18 هدفا في الدوري ، 56 ٪ من إجمالي فريقهم.

أما بالنسبة لبايرن ، فإنهم يتربعون على قمة الدوري بعد بداية قوية للموسم يخسرون المباريات أمام الغريم التقليدي غلادباخ وباير ليفركوزن الذي أرسل رسالة مفادها أن قبضتهم الخانقة على اللقب قد تنتهي.

سارت الأمور بشكل سلس للغاية منذ وصول هانسي فليك الذي قلب موسم بايرن على رأسه.

يونيون برلين

سيكون الفريق المضيف بدون لاعب خط الوسط يونس مالي ، فهو معار حاليًا في نادي فولفسبورغ فولفسبورغ ، بينما سيفتقد أيضًا مدافع المنتخب الأول مارفن فريدريش ، الذي تغيب عن التشكيلة بعد حصوله على بطاقة حمراء على خلال مباراة فرايبورج في مباراتهم الأخيرة.

كما يفتقدون خدمات الجناح شيرالدو بيكر ، الذي تعرض لإصابة في الفخذ خلال فترة التوقف.

التشكيل المحتمل (3-4-3): رافال غيكيفيتش؛ نيفين سوبوتيتش، فلوريان هوبنر، كيفن شلوتيربك؛ كريستوفر تريميل  كريستيان غنتنر، روبرت أندريش، كريستوفر لينز؛ إنجفارتسن ، أندرسون ، بولتر.


بايرن ميونيخ

من المرجح أن يستعيد ليفاندوفسكي ، الذي كان يعاني من إصابة في الركبة ، مكانه في تشكيلة البداية بعد أن تم استبداله بجوشوا زيركي في المباراة الأخيرة - ضد أوغسبورغ - قبل إيقاف الدوري.

يأتي المزيد من الأخبار الجيدة لبايرن حيث عاد كينغسلي كومان وإيفان بيريسيتش وجان فيتي آرب أيضًا من الإصابة ومن المتوقع أن يكونوا جزءًا من مقاعد البدلاء ، على الأقل ، إن لم يكن مبتدئين.

التشكيل المحتمل (4-2-3-1): نوير ؛ بافارد ، بواتينغ ، ألابا ، ديفيز. تياغو ، كيميش ؛ كومان ، مولر ، غنابري ؛ ليفاندوفسكي

تعليقات