-->

الذئاب تنتصر علي الديوك بثلاثة أهداف لهدفين


الذئاب تنتصر علي الديوك بثلاثة أهداف لهدفين ، يأمل توتنهام هوتسبير في ملاحقة كل من تشيلسي ومانشستر يونايتد في السباق على المراكز الأربعة الأولى عندما يواجهان الذئاب هذا الأسبوع.

مع ارتفاع المنافسة على المراكز الأربعة الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز ، يسعى توتنهام هوتسبير إلى مواكبة زملائه المتنافسين تشيلسي ومانشستر يونايتد عندما يلعبان مع مضيفه ولفرهامبتون واندررز بعد ظهر يوم الأحد.

يحتل توتنهام المركز السادس في جدول الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الخامس وخمس نقاط عن تشيلسي في المركز الرابع ، بعد هزيمته في مباراتي نهاية الأسبوع بعد هزيمتهما أمام لايبزيغ 1-0 في دوري أبطال أوروبا. من خسارة 2-1 في الدوري لتشيلسي في دربي لندن في نهاية الأسبوع الماضي.

ويأمل المدير الفني جوزيه مورينيو أن يتمكن فريقه من تقديم رد فعل قوي يوم الأحد والعودة إلى طرق الفوز. ومع ذلك ، فإن الأمور لن تكون سهلة بالنسبة للبرتغاليين ولجانبه ، حيث يصعدون إلى جانب إيفرتون التي تدفع أيضًا للحصول على مكان في المراكز الستة الأولى.

يحتل رجال نونو إسبيريتو سانتو المركز الثامن في جدول الترتيب ، بفارق نقطة واحدة عن خصومهم في عطلة نهاية الأسبوع ويواجهون فرصة للانتقال إلى المركز الخامس بالفوز. تأتي الذئاب في اللعبة على خلفية هزيمة 3-2 أمام إسبانيول في دوري أوروبا ، ولكن قبل ذلك لم يهزم في أربع مباريات وسيعود إلى الفريق لإعادة اكتشاف هذا النموذج في رحلته إلى لندن.

وشهدت المباراة العكسيّة ، التي لعبت في ديسمبر / كانون الأول ، توتنهام في الفوز بفارق ضئيل 2-1 بفضل مجيء الراحل يان فيرتشن وقبل اجتماعهم الأخير في نهاية هذا الأسبوع.

سيكون المستضيفون مرة أخرى بدون خدمات اللاعبين الأساسيين هاري كين وهونج مين سون ، بينما يظل موسى سيسوكو في قائمة الانتظار حتى الشهر المقبل. ريان سيسيجنون من المقرر أن يغيب عن نفسه بسبب مشكلة في الفخذ ، لكن خوان فويث يقترب من العودة ، على الرغم من أن المباراة يوم الأحد قد تأتي في وقت قريب للغاية بالنسبة للأرجنتين.

تشكيلة الفريق المحتمل (4-2-3-1): هوغو لوريس؛ أوريير ، ألدويرويلد ، سانشيز ، ديفيز ؛ لو سيلسو ، الغمزات ؛ فرنانديز ، ألي ، بيرجوين ؛ مورا

إيفرتون
على عكس توتنهام ، ليس لدى الذئاب الكثير من مخاوف الإصابة قبل رحلتهم إلى لندن. سيكون نونو إسبيريتو سانتو بدون جوني كاسترو في المباراة ، حيث استبعد الظهير الأيسر إصابة في القدم. سيجري التكتيكي البرتغالي عددًا من التغييرات على الجانب الذي بدأ ضد إسبانيول في أوروبا في وقت سابق من الأسبوع.

تشكيلة محتملة (3-4-3): باتريسيو ؛ سايس ، كادي ، بولي ؛ مات دوهيرتي، روبن نيفيس، جواو موتينيو، روبن فيناج؛ تراوري ، جيمينيز ، جوتا
اظهار التعليقات