-->

تفاصيل مباراة توتنهام ونوريتش سيتي اليوم 04-03-2020 في كأس الإتحاد الإنجليزي



يستضيف نادي توتنهام هوتسبر نظيره نورويتش سيتي في الجولة الخامسة من كأس الاتحاد الإنجليزي مساء الأربعاء، وذلك في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة.

يسعى توتنهام للعودة إلى الانتصارات حيث خسر ثلاث مباريات متتالية في جميع المسابقات ، في حين حقق نورويتش انتصارًا معنويًا على ليستر سيتي في آخر مواجهة.

وكانت الهزائم المتتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام تشيلسي ولفرهامبتون واندررز ، التي سبقتها الخسارة أمام فريق لايبزيج الألماني بنتيجة 1/0 في مباراة الذهاب من دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا .


يحتل نادي توتنهام المركز السابع الآن على الرغم من تقدمه بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد في المركز الخامس ، وهو ما سيكون على الأرجح كافياً لختم بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم المقبل.

يواجه جوزيه مورينيو الآن تحديًا كبيرًا في محاولة إيقاف التعفن وإعادة قوة فريقه إلى مسارها الصحيح ، حيث أصبحت زيارة نورويتش يوم الأربعاء ذات أهمية كبرى.


قد يلعب هاري كين وسون هيونج مين مرة أخرى قبل نهاية الموسم ، ولكن في الوقت الحالي ، يتعين على مورينيو الاستغناء عن أفضل لاعبيه.

ومن جانب اخر سيبحث فريق من فريق نورويتش في حالة مزاجية واثقة للاستفادة من الركود الأخير الذي حققه توتنهام والوصول إلى دور الثمانية في كأس الاتحاد الإنجليزي للمرة الأولى منذ 1991-1992.

أعطى فوز نوريتش سيتي مساء يوم الجمعة على ليستر على أمل البقاء على قيد الدوري الانجليزي الممتاز ودفعة كبيرة ، ولكن الفجوة في مجال السلامة لا يزال 6 نقاط مع 10 مباريات متبقية .

تعليقات