-->

تفاصيل مباراة باريس سان جيرمان وليون اليوم 04-03-2020 في كأس فرنسا


سيواجه ليون وباريس سان جيرمان مباراة نصف النهائي في كأس فرنسا يوم الأربعاء في بارك أولمبيك ليون وذلك في تمام الساعة العاشرة وربع بتوقيت القاهرة.

 كانت المرة السابقة التي التقى فيها الفريقان في مسابقة الكأس مرة أخرى في عام 2016 عندما شاركا في نهائي كأس السوبر الفرنسية ، والتي انتهت بفوز فريق العاصمة 4: 1.


استقر ليون في أدائه ولم يخسر أيًا من المباريات الخمس السابقة ، حيث سجل أربعة انتصارات في هذه العملية. قبل ذلك ، فشل الفريق في الفوز بثلاث مباريات متتالية ، وخسر مرتين. يدير ليون حاليًا ثلاثة انتصارات متتالية ، حيث تحقق آخرها يوم الأحد أمام سانت إتيان.

وفاز الفريق باريس سان جيرمان بواحدة فقط من آخر ثماني مباريات جميع مباريات ليون الخمس الأخيرة أنتجت تحت 2.5 هدف ، في حين شهدت واحدة أهداف في كلا الطرفين.


حطم باريس سان جيرمان ديجون في نهاية الأسبوع وحافظ على أول ورقة نظيفة في ست مباريات. الآن حقق اثنان من آخر ثلاثة انتصارات أمام نفس الخصم ، كما حدث في وقت سابق من شهر فبراير الماضي.

تلقى باريس سان جيرمان تسعة أهداف في اللقاءات الثلاثة السابقة ، لكن على العكس من ذلك ، سجل 18 هدفًا في الأربعة أهداف الأخيرة على الجبهة الداخلية. من المفهوم أن جميع مبارياتها الخمس الأخيرة تضمنت أكثر من 2،5 هدفًا وأربعة أهداف شهدها الطرفان.
اظهار التعليقات