-->

تأجيل مباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال بسبب فيروس كورونا



تأجيل مباراة مانشستر سيتي أمام أرسنال بسبب فيروس كورونا ،ينتظر جماهير وعشاق الكرة الإنلجيزية مواجهة قوية عندما يلاقي ميكيل أرتيتا مدربه بيب جوارديولا لأول مرة كمدرب لفريق أرسنال عندما يقابل الجانرز مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد مساء الأربعاءوذلك في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت مصر.

لا يزال ارسنال يبحثون عن مكان أوروبي من 10 مباريات على بقية الموسم، في حين يأمل مانشستر سيتي في استخدام هذه المباراة المؤجلة لترتد من هزيمة ديربي على يد مانشستر يونايتد يوم الأحد.

تأتي هذه المباراة التي تمت   موعدها يوم الأربعاء في وقت مناسب لمان سيتي ، بعد ذلك ، على الرغم من الإضافة إلى مجموعة المباراة التي كان جوارديولا صريحًا في انتقاداته لها في مناسبات عديدة بالفعل هذا الموسم.

ستزداد الرغبة في العودة إلى طرق الفوز فقط من خلال حقيقة أن خسارة يوم الأحد جاءت ضد غريمه المحلي مانشستر يونايتد  وهي المرة الثالثة التي يتذوق فيها فريقه هزيمة هذا الديربي ، بما في ذلك في كلتا مباريات الدوري الممتاز.

لم يفز ارسنال بأربع مباريات بالدوري منذ أكتوبر 2018 ولم يفز إلا بأربعة من مبارياته الـ 23 السابقة قبل هذه الجولة الأخيرة ، لذا فإن تحقيق هذا الإنجاز في الاتحاد سيكون إنجازًا مهمًا لفريق له آمال أوروبية خاصة به في المرة القادمة الموسم الآن معلقة فقط على موقفهم في الدوري الممتاز.


تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة:
إدرسون ووكر، فرناندينيو، أوتامندي، ميندي؛ دي بروين، رودري، دي سيلفا؛ محرز،خيسوس،سترلينج.

تشكيلة ارسنال المتوقعة:
لينو، بيلرين ، لويز ،موستافي،ساكا ؛جندوزي، شاكا ؛بيبي ،أوزيل ،أوبياميانج ؛لاكازيت.

اظهار التعليقات