-->

تعادل الأهلي أمام صن داونز وتأهله لدور نصف النهائي



تعادل الأهلي أمام صن داونز وتأهله لدور نصف النهائي ،يحل النادي الأهلي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق صن داونز ماميلودي الجنوب إفريقي على ستاد لوكاس موريبي في إياب منافسات دوري الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا والتي من المقرر إقامها في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت مصر.

إنتهت مباراة الذهاب لصالح النادي الأهلي التي كانت يوم السبت الماضي على ملعب ستاد القاهرة الدولي بنتيجة هدفين مقابل لا شئ لصالح المارد الأحمر على صن داونز سجل كلا الهدفين النجم التونسي علي معلول.


يسعى فريق النادي الأهلي للفوز في مواجهة صن دوانزبدوري أبطال أفريقيا، لان تلك المباراة  هي تعتبر الأهم في مسيرة الفريق هذا الموسم، ولا بديل عن الصعود لرد الاعتبار عن الموسم الماضي عندما خسر الأحمر بنتيجة ثقيلة أمام صن داونز 5/0.


وتعتبر هذه المباراة هامة في مشوار الأهلي لاستعادة لقب البطولة الإفريقية التي يغيب عن الشياطين الحمر منذ عام 2012  كما خسر نهائيين في الثلاث سنوات الأخيرة.

وبالتالي يطمح بالعودة إلى القاهرة بتذكرة التأهل إلة الدور القادم من دوري أبطال إفريقيا، بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الفريق على صن داونز بنتيجة 2/0.

وقد أسندت إدارة المباراة التحكيمية بين الأهلي وصن داونز إلى الحكم الجامبي بكاري جاساما.

ومن جانبه أكد مدير الكرة بالنادي الأهلي سيد عبد الحفيظ أنه يتمنى أن يكون الحكم بكاري جاساما عادلاً في قرارته التحكيمية في هذا اللقاء حتى لا يؤثر على نتيجة المباراة لأنها ستكون حاسمة بلا شك.


اظهار التعليقات