-->

ليفربول يحقق فوزاً هاماً علي بورنموث في الدوري الإنجليزي



ليفربول يحقق فوزاً هاماً علي بورنموث في الدوري الإنجليزي ،سيبحث ليفربول عن العودة إلى طرق الفوز بعد موجة من سوء النتائج عندما يستقبلون فريق بورنموث على ملعب أنفيلد يوم السبت، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي الممتاز ومن المقرر إقامتها في تمام الساعة الثانية ونصف بتوقيت مصر.

خسر فريق ليفربول ثلاث مباريات من آخر أربع مباريات في جميع المسابقات ، لكنه مرشح قوي لاستعادة مشواره إلى مساره الصحيح أمام فريق بورنموث الذي يقع في منطقة الهبوط من جدول الدوري الانجليزي ويتبقى 10 مباريات في هذا الموسم.


تلقى ليفربول هزيمة على يد تشيلسي في كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم ليلة الثلاثاء 2-0 على ملعب ستامفورد بريدج تعني أنه لا يزال هناك جائزتان فقط لليفربول للقتال لهذا الموسم  وهما البريمرليج ودوري الأبطال.


وكانت الهزيمة المفاجئة أمام واتفورد في نهاية الأسبوع الماضي 3/0 وهي النتيجة التي احتلت مكانة إحصائية بين أكبر الاضطرابات في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكن من غير المرجح أن يكون لها تأثير كبير على النتيجة النهائية للموسم حيث لا يزال ليفربول بحاجة فقط 12 نقطة أخرى لضمان اللقب.

تعني الخسارة أنهم قد لا يكونون قادرين على إنهاء الأمور في وقت مبكر كما كانوا يأملون ، ولكن إذا استمر الفريقان الأوليان في الفوز من الآن فصاعدًا فهذا يعني أن ليفربول ستكون لديه فرصة للفوز باللقب في منزل بطل مانشستر يونايتد الحالي في 5 أبريل.

تشكيلة ليفربول المتوقعة أمام بورنموث:
ادريان، ألكساندر أرنولد ، جوميز ، فان دايك ، روبرتسون ؛ تشامرلين، فابينهو، فينالدوم؛ صلاح ، فيرمينو ، ماني.

تعليقات