-->

مباراة مانشستر يونايتد ولاسك لينز اليوم 12-03-2020 في الدوري الأوروبي



يسعى مانشستر يونايتد إلى الحفاظ على انتصاره عندما يسافر إلى فريق لاسك لينز النمساوي في مباراة الذهاب من دور الستة عشر فيب بطولة الدوري الاوروبي وذلك يوم الخميس في تمام الساعة السابعة و 55 دقيقة بتوقيت مصر.

لم يخسر مانشستر يونايتد في 10 مباريات في جميع المسابقات قبل رحلتهم إلى ستاد لاسك لينز، حيث سيواجهون لاسك لينز للمرة الأولى على الإطلاق في مباراة تنافسية.

بسبب انتشار فيروس كورونا في جميع أنحاء أوروبا ، أعلن يوم الثلاثاء أن هذه المباراة ستلعب الآن خلف أبواب مغلقة بدون حضور جماهيري.

تقدم مانشستر يونايتد بشكل جيد وحقق ركلة ركنية تحت قيادة أولي جونار سولسكاير على مدار الأسابيع الستة الماضية ، بالتزامن مع الوافدين الوافدين الجدد في يناير كلاهما أوديون إيجالو و فرنانديز.

لا يقتصر الأمر على ضم كل من اللاعبين إلى الفريق بسلاسة ، خاصةً في حالة اللاعب فيرناندز العادي ، ولكنهم نجحوا أيضًا في تحسين أداء من حولهم.

فاز الشياطين الحمر بسبع مباريات في آخر 10 مباريات متتالية دون هزيمة ، وكان آخرها غريمه اللدود مانشستر سيتي 2-0 يوم الأحد.

يقدم مانشستر يونايتد  في أعلى مستوياته منذ عدة سنوات ، حيث أحرز هدفا أنتوني مارتيال وسكوت ماكوميناي فوزاً مستحقاً على يونايتد ، مما جعلهما يحتلان المركز الخامس في الترتيب.

ولكي يحدث ذلك ، سيتعين عليهم مضاهاة إنجازاتهم لعام 2017 من خلال الذهاب على طول الطريق في الدوري الأوروبي.

تشكيلة مانشستر يونايتد المتوقعة:
دي خيا ،وان بيساكا ، بايلي ، ماجوير ، شو ؛ فريد ، ماتيتش ، فرنانديز ،لينجارد، مارسيال، جرين وود.
اظهار التعليقات