-->

تعادل مخيب للمان يونايتد أمام العملاق إيفرتون


تعادل مان يونايتد مع نظيره إيفرتون بنتيجة هدفين لمثلهم ،يتطلع مانشستر يونايتد إلى سد الفجوة في المراكز الأربعة الأولى عندما يسافر إلى جوديسون بارك لمواجهة كارلتون أنشيلوتي في إيفرتون يوم الأحد.

يهدف مانشستر يونايتد إلى مد خطه غير المهزوم إلى ثماني مباريات في جميع المسابقات عندما يواجه أمام إيفرتون على ملعب جوديسون بارك في الأسبوع الثامن والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الأسبوع.

منذ خسارته أمام بيرنلي في نهاية يناير ، لم يذق مانشستر يونايتد الهزيمة في مبارياته السبع السابقة عبر المسابقات . في الواقع ، كان رجال أولي جونار سولسكاير في وضع رائع متجهين إلى مباراة الأحد ، بعد أن هزموا واتفورد 3-0 في نهاية الأسبوع الماضي في الدوري ، قبل سحق كلوب بروج 5-0 في الدوري الأوروبي.

يحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز ، بفارق أربع نقاط فقط عن تشيلسي صاحب المركز الرابع ، والذي تعادل 2-2 مع بورنموث يوم السبت ويأمل سولشاير أن يتمكن فريقه من الاستفادة من ذلك بتقليص الفجوة إلى نقطة واحدة فقط.

إيفرتون ، من ناحية أخرى ، يدخل المباراة على خلفية الهزيمة 3-2 التي تلقاها على يد أرسنال، لقد تحسن فريق التوفيز بشكل ملحوظ منذ تولى كارلو أنشيلوتي تدريبه في ديسمبر الماضي وبفارق أربع نقاط فقط عن توتنهام في المباراة النهائية لتصفيات الدوري الأوروبي سيكونون يأملون في الاقتراب من المراكز الستة الأولى بالفوز عندما يزور مانشستر يونايتد.

المباراة العكسية ، التي لعبت في ديسمبر ، انتهت بالتعادل 1-1 مع ماسون غرينوود يلغي هدف فيكتور ليندلوف. وقبل الاجتماع الأخير بين مانشستر يونايتد وإيفرتون.

ايفرتون
خضع لاعب خط وسط مانشستر يونايتد السابق مورجان شنايدرلين لعملية جراحية في ركبته وتم استبعاده في المستقبل المنظور. كما تم تهميش لاعب خط الوسط جان فيليب غبامين ، في حين سيخضع الظهير الأيسر لوكاس ديجني لاختبار لياقة متأخر لتحديد مدى توفره. تعافى ثيو والكوت من إصابة في ركبته وسيكون متاحًا.

تشكيلة الفريق المحتمل (4-4-2): بيكفورد ؛ كولمان ، كين ، مينا ، بينز ؛ أليكس إووبي، فابيان ديلف، غيلفي سيغوردسون، برنارد دوارتي؛ كالفيرت لوين ، ريتشاردسون

مانشستر يونايتد
سيكون مانشستر يونايتد مرة أخرى بدون خدمات لاعبي النجمين ماركوس راشفورد وبول بوجبا ، في حين أن المهاجم أنتوني مارتيال هو أيضا شك كبير يتجه إلى اللعبة بسبب إصابة في الفخذ التي التقطها في وقت سابق من هذا الأسبوع. تيموثي فوسو-مينساه وأكسيل توانزيبي يختتمون العودة إلى الفريق الأول.

تشكيلة الفريق المحتمل (4-2-3-1): دي خيا؛ وان بيساكا ، ليندلوف ، ماجوير ، شو ؛ فريد ماتيتش غرينوود ، فرنانديز ، جيمس ؛ أوديون إيغالو
اظهار التعليقات