-->

الزمالك يصعد لدور نصف النهائي بعد هزيمته من الترجي بهدف دون رد



الزمالك يصعد لدور نصف النهائي بعد هزيمته من الترجي بهدف دون رد  وذلك بعد فوزه في مباراة الذهاب بنتيجة ثلاثة أهداف لهدفين ليصبح مجموع المباراتين ثلاثة أهداف لهدف ،تنتظر جماهير المصرية وخاصة نادي الزمالك مواجهة نارية ومثيرة عندما يلاقي الأبيض نظيره الترجي التونسي في إياب دور الـ 8 من دوري أبطال إفريقيا على ملعب رادس بتونس وذلك يوم الجمعة في تمام التاسعة مساء بتوقيت مصر.

نجح نادي الزمالك في الفوز في مباراة الذهاب ببطولة دوري أبطال إفريقيا بنتيجة 3/0 في المواجهة التي أقيمت على ستاد القاهرة يوم الجمعة الماضية.


وخاض نادي الزمالك أول تحت قيادة مدربه الفرنسي تدريباته باتريس كارتيرون في تونس بعد الوصول استعدادا لمواجهة الترجي ليضع يده على القوام الأساسي الذي سيعتمد عليه في المباراة المرتقبة.

يذكرأن فاز الزمالك بطل الكونفدرالية على نظيره الترجي الرياضي التونسي بطل دوري أبطال أوروبا بنفس النتيجة في كأس السوبر الإفريقي يوم 14 فبراير في اللقاء الذي أقيم بينهما في الدوحة العاصمة القطرية.


وعقد كارتيرون جلسة مع  لاعب الفريق يوسف أوباما  للاطمئنان على إصابته بالركبة التي أبعدته عن مباراة الترجي في الذهابووعده باللعب  على خلال الفترة المقبلة.

يذكر أن مجلس إدارة الزمالك، برئاسة مرتضى منصور، قرر سفر الفريق على متن طائرة خاصة إلى تونس، لمنح اللاعبين مزيدًا من الراحة وتجنبًا لإرهاق اللاعبين فى ظل المباريات المتلاحقة التى يخوضها الأبيض فى البطولات المختلفة.


ومن جانب اخر يستعد الترجي بقيادة مدربه التونسي معين الشعباني لمواجهة الزمالك خلال مواجهة الإياب، حيث يطمح بطل تونس على في الفوز على الزمالك والتأهل إلى دور نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا.



اظهار التعليقات