-->

تفاصيل مباراة النجم الرياضي الساحلي والوداد الرياضي اليوم 07-03-2020 دوري أبطال أفريقيا



للمرة الثانية يستضيف ملعب "رادس الدولي" مباراة النجم الساحلي التونسي ضد الوداد المغربي ضمن إياب دور الثمانية في منافسات دوري أبطال أفريقيا، حيث تعد المباراة من المواجهات الساخنة بما أنها تحتوي على فريقين عربيين بجانب الاهتمام الكلي من النادي الاهلي المصري لملاقاة الفائز منهما.

تقام المباراة على صفيح ساخن لسببين الأول هو خسارة النجم خلال مباراة الذهاب بهدفين نظيفين، مما يجعل الامور اكثر تعقيدا للحصول على هدف مبكر خلال اللقاء، أما السبب الثاني هو أن جاريدو مدرب الفريق غير مرحب في النجم الساحلي عقب ترك الفريق التونسي ما يقارب من شهر وتولي الإدارة الفنية الوداد محققا فوزا كبيرا خلال مباراة الذهاب.

يخوض الفريقين المباراة اليوم على ملعب رادس في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة عبر قناة بي ان سبورت 1 بتعليق محمد بركات، وبتوقيت العاشرة في المملكة العربية السعودية وفي الثامنة بتوقيت تونس الخضراء.

ويأمل النجم الساحلي بقيادة قيس الزواغي تعويض النتيجة مبكرا بالاعتماد الكلي على خبرة اللاعبين والذي خاضو مواجهات مشابهة في الأدوار الأولى وقامو بتعويضها على ملعب رادس.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي المصري الفائز من مواجهة الليلة في نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا يوم واحد أو 2 من شهر مايو على أن تكون امباراة الإياب بعدها بأسبوع.
اظهار التعليقات