-->

الاهلي ينتظر قرار الفيفا بخصوص مستقبل مدافعه احمد فتحي



سيجري الأهلي محادثات مع مدافع الفريق أحمد فتحي لتحديد مستقبله مع الفريق ، بينما تنتظر إدارة الريدز قرار الفيفا بشأن مصير اللاعبين المعارين لبدء المفاوضات حول إقامة رمضان صبحي مع الفريق ، بحسب وكيل الثنائي نادر شوقي.

تنتهي عقود فتحي ، 35 سنة ، واتفاق قرض صبحي من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي مع الأهلي بنهاية الموسم المعلق.

وقال شوقي في برنامج تلفزيوني "الإدارة الأهلية طلبت عقد اجتماع مع فتحي يوم الاثنين للتفاوض بشأن مستقبله مع الفريق."

"لا خلاف بين الإدارة وفتحي لأن اللاعب والنادي يعرفون جيدًا ما يحتاجون إليه".


كما ألمح وكيل اللاعبين إلى مستقبل رمضان صبحي مع تأكيد الأهلي على عدم حدوث أي شيء بعد حيث ينتظر موكله والنادي قرار الفيفا بشأن وضع اللاعبين المعارين.

الجناح البالغ من العمر 23 عامًا ، الذي كان على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل في نادي طفولته من نادي هدرسفيلد تاون الإنجليزي ، كان خارج العمل منذ إصابته في عضلة الركبة في ديسمبر.

بعد ثلاثة أشهر من التهميش بسبب الإصابة ، عاد صبحي إلى تدريبات الريدز في 15 مارس ، لكن لسوء الحظ لم يتمكن من الظهور في الملعب بعد التعليق المفاجئ لجميع الأنشطة الرياضية في مصر بسبب انتشار الفيروس التاجي في جميع أنحاء العالم.

نادر شوقي "نحن في انتظار قرار الفيفا والإنجليزية بشأن اللاعبين الذين هم معارين وماذا سيحدث في الموسم الحالي".

وقال وكيل اللاعبين "لا أحد في العالم يعرف أي شيء (مستقبل كرة القدم)".

تم تعليق مباريات كرة القدم في جميع الأقسام لمدة أسبوعين حيث تحاول مصر احتواء تفشي الفيروس التاجي.

كما أوقفت البلدان ذات الدوريات الكبرى لكرة القدم ، بما في ذلك بريطانيا وإيطاليا وإسبانيا ، مباريات كرة القدم حتى أوائل أبريل.

منذ تفشي الفيروس في ووهان ، الصين ، في ديسمبر 2019 ، أصاب الفيروس التاجي (COVID-19) أكثر من 537000 شخص على مستوى العالم وقتل 24149.
اظهار التعليقات