تعادل مخيب للرائد أمام الفتح بالدوري السعودي



تنطلق مباراة هامة وقوية بين  الرائد والفتح  في اطار منافسات الجولة 21 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين يوم الجمعة وذلك في تمام الساعة الثالثة و5 دقائق بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الرابعة و5 دقائق بتوقيت السعودية

وتتواصل مباريات الجولة على ملعب مدينة الملك عبدالله ببريدة ، الذي سيستضيف مواجهة الرائد والفتح حيث ستشهد لقاء ناري ومن العيار الثقيل

تعرض فريق الرائد في الجولة الماضية للخسارة أمام فريق الفيحاء بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد لذلك يسعى الرائد للعودة إلى الانتصارات والحصول على الثلاث نقاط لتكون فارقة لتعديل مركزه في جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الرائد المركز السادس في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 31 نقطة من خلال 20 مباراة لعبها حقق فيها الفوز في 9 مباريات وتعادل في 4 مواجهات وتلقى الخسارة في 7 مناسبات في  بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

أما عن الجانب الأخر يحتل فريق الفتح المركز الـ 14 برصيد 18 نقطة حيث حقق الفوز في 4 مناسبات وتعادل في 6 مواجهات وتلقى الخسارة في 10 لقاءات.

ويدخل الفتح بمعنويات عالية حيث حقق الفوز في اخر لقاء له في الجولة الماضية بتغلبه على فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل هدف وهدفين، ويطمح أيضا في مواصلة الانتصارات لتعديل مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين.

اظهار التعليقات