الأهلي السعودي يحقق فوزاً هاماً علي الفتح



يواجه فريق شباب أهلي دبي نظيره النصر في اطار منافسات الجولة 18 من بطولة دوري الخليج العربي يوم الجمعة وذلك في تمام الساعة السادسة و15 دقيقة بتوقيت مصر وفي تمام الساعة الثامنة و15 دقيقة بتوقيت الإمارات.

يدخل فريق شباب أهلي دبي لقاء اليوم وهو في صدارة جدول ترتيب دوري الخليج العربي "الدوري الإماراتي" حيث نجح الأهلي في الفوز في 12 مباراة وتعادل في 3 مباريات وتلقى الخسارة في  مناسبتين فقط من خلال 17 مباراة لعبها في المسابقة.

وحقق شباب أهلي دبي الفوز في الجولة الماضية أمام فريق بني ياس بهدف وحيد مقابل لاشئ ويسعى الأهلي لمواصلة العروض القوية بالبحث عن الفوز أيضا على نظيره النصر والحصول على الثلاث نقاط لاستمرار مسلسل الصدارة.

اما عن الجانب الأخر فيدخل فريق النصر لقاء اليوم  وهو في المركز السابع حيث نجح في تحقيق الفوز في 8 مباريات ، وتعادل في 3 مواجهات وتلقى الخسارة في 6 مناسبة في دوري الخليج العربي ويسعى للحصول على الثلاث نقاط من المباراة المرتقبة ضد نظيره فريق شباب أهلي دبي.

ويدخل النصر بمعنويات عالية حيث حقق الفوز  في اخر لقاء له في الجولة الماضية على حساب فريق الوحدة بثلاثة أهداف مقابل لاشئ ، ولذلك يطمح أيضا في مواصلة الانتصارات لتعديل مركزه في جدول ترتيب دوري الخليج العربي من خلال تلك المواجهة القوية أمام شباب أهلي دبي.
اظهار التعليقات