نتيجة مباراة آرسنال وأوليمبياكوس اليوم 27-02-2020 الدوري الأوروبي



أنتهت مباراة أرسنال وأولمبياكوس بنتيجة هدفين لهدف ليودع المدفعجية البطولات علي أثرها ،يأمل آرسنال في الوصول إلى جولة آمنة من دور الـ 16 في الدوري الأوروبي عندما يواجه أولمبياكوس اليوم الخميس على ملعب الإمارات.

تنطلق الجولة 32 الأخيرة من الدوري الأوروبي اليوم الخميس ، حيث ستقام مباريات المرحلة الثانية المتبقية.سيكون آرسنال أحد الفرق التي ستشارك اليوم ، عندما يلعب مع ضيفه أولمبياكوس ، على أمل التأهل إلى الجولة التالية من المسابقة.

وصل آرسنال إلى مرحلة خروج المغلوب من الدوري الأوروبي بعد صدارة المجموعة السادسة ، حيث أنهى بضع نقاط متقدما على اينتراخت فرانكفورت.

أولمبياكوس ، من ناحية أخرى ، وصل إلى الدور 32 من دوري أوروبا بعد حصوله على المركز الثالث في المجموعة الثانية من دوري أبطال أوروبا. مثل مضيفيهم ، كان الزي اليوناني على اتصال جيد ، حيث خسر واحدة فقط من آخر 20 لعبة في جميع المسابقات.

من قبيل الصدفة ، جاءت الهزيمة المذكورة أعلاه على يد أرسنال ، في مباراة الذهاب في الأسبوع الماضي ، حيث فاز المدفعجية 1-0 بهدف الكسندر لاكازيت، قبل الاجتماع الأخير بين الجانبين.

ارسنال

يعاني ميكيل ارتيتا من مشكلة إصابة جديدة تعوق استعداداته قبل زيارة أولمبياكوس اليوم، يمكن أن يبدأ مدرب آرسنال بدونه والبديل يبكون سعيد كولاسيناك آخر لاعب على الهامش.

تعرض كولاسيناك لإصابة في الكتف في وقت مبكر من مباراة آرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز ضد إيفرتون في نهاية الأسبوع الماضي واستبعد من مباراة أولمبياكوس. انضم البوسنيان إلى كيران تيرني (كتف) وسيدريك سواريس (ركبة) وكالوم تشامبرز (ركبة) على الهامش ، بينما من المحتمل أن يغيب بابلو ماري بسبب نقص اللياقة البدنية للمباراة.

تشكيل أرسنال المتوقع (4-2-3-1): لينو ؛ مايتلاند-نايلز ، شكودران مصطفي، لويز ، ساكا ؛ غندوزي ، توريرا ؛ نيلسون ، ويلوك ، مارتينيلي ؛ ألكسندر لاكازيت


أولمبياكوس
على عكس نظيره في مخبأ أرسنال ، فإن بيدرو مارتينز لديه مشكلة ملحة فقط للتعامل معها قبل المباراة الأخيرة لفريقه. في يوم الخميس ، سيكون مدير أولمبياكوس بدون روبن سيميدو ، الذي تم إيقافه بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

تشكيلة أولمبياكوس المتوقعه ضد أرسنال: خوسيه سا؛ عمر العبدلاوي، بابي أبو سيسيه، أوسينو با، كونستانتينوس تسيميكاس؛ فورتونيس ، غويليرمي ، كامارا ؛ مسورس ، العربي ، فالبوينا
اظهار التعليقات