-->

الريال يعود لصدارة الدوري الإسباني

حقق الريال فوز هام علي بلد الوليد ليحتل بعدها الصدارة برصيد 46 نقطة بهدف دون رد بقدم ناتشو، حيث ينزل ريال مدريد ضيفًا ثقيلًا على نظيره بلد الوليد، وذلك في مساء يوم الأحد القادم 26 يناير 2020 ميلاديًا،وذلك ضمن مباريات الجولة 21 من الدوري الإسباني، في لقاء لن يكون سهلًا على الملكي الذي يسعى نحو تحقيق الثلاث نقاط ومتابعة سلسلة النتائج الجيدة التي يسير عليها.



ريال مدريد حاليا في سلسلة من الاهزيمة منذ خمس مباريات متتالية ، وكانت آخر مباراة انتهت بفوزهم بنتيجة 3-1 على فريق يونيونستاس في كوبا ديل ري، في الوقت الحالي ، يحتل زين الدين زيدان ولاعيبيه المركز الثاني برصيد 43 نقطة ، ولديه فرصة ممتازة للصعود إلى صدارة الترتيب ، بعد هزيمة كاتالونيا 2-0 أمام فالنسيا يوم السبت.

يحتل بلد الوليد المركز الخامس عشر في الترتيب ، حيث حصل على 22 نقطة من 20 مباراة ، بفارق ست نقاط عن منطقة الهبوط ، لم يستطع فريق سيرجيو جونزاليس الفوز في آخر ثماني مباريات بالدوري الأسباني ، بينما تم استبعادهم أيضًا من بطولة كوبا ديل ري في المباراة التي أقيمت في هذا الأسبوع على يد نادي تينيريفي الذي يلعب في الدوري الدرجة الثانية.

وجاءت القائمة  الريال على النحو التالي:

حراسة المرمى: تيبو كورتوا وألفونس أريولا ودييجو ألتوبي.

خط الدفاع: إيدر ميليتاو وسيرجيو راموس ورافاييل فاران وناتشو هيرنانديز ومارسيلو وفيرلاند ميندي.

خط الوسط: توني كروس ولوكا مودريتش وكاسيميرو وفيديريكو فالفيردي وخاميس رودريجيز وإيسكو.

خط الهجوم: كريم بنزيما ولوكاس فاسكيز ولوكا يوفيتش ورودريجو جويس.

موعد مباراة بلد الوليد وريال مدريد في الدوري الإسباني

تقام المباراة في تمام الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة و23:00 بتوقيت مكة المكرمة و20:00 بتوقيت جرينتش ، وتذاع على قنوات بي إن سبورت 3 بتعليق يوسف سيف وبي إن سبورت 11 وبي إن سبورت ماكس 4 الفرنسية.

تعليقات