-->

مشاهدة مباراة البرازيل والسنغال بث مباشر اليوم 10-10-2019 مباراة ودية

بث مباشر مباراة البرازيل والسنغال ، تبدأ منتخبات في التنافس في المسابقة القارية وذلك بعد إعلان الفيفا عن فترة التوقف الدولي التي يقررها ، وبعض المنتخبات تستغل فترة التوقف الدولي من أجل خوض مباريات ودية من أجل الاستعداد للبطولات مثل بطولة تصفيات أفريقية أو بطولة آسيوية أو تصفيات كأس العالم والتي تبدأ مراحلها الأولي في بعض القارات.

مشاهدة مباراة البرازيل والسنغال ، ويسدل السطار اليوم الأربعاء عن أرضية ملعب سنغافورة الذي يفتح أبوابه من أجل المباراة الودية التي تبث عبر موقع يلا شوت لايف وذلك في المباراة الودية التي تجمع الفريق.



لايف حصري مباراة البرازيل والسنغال اليوم استطاع منتخب السامبا في التتويج ببطولة كوبا الآخيرة وذلك بعد فوزه في المباراة النهائية علي نظيره منتخب بيرو بنتيجة ثلاثة أهداف لهدف ، ويسعي المدرب الدولي ليوناردو تشيتشي في تطوير منتخب البرازيل وذلك بعد أن خاض مباراتين وديتين في التوقف السابق أمام كلاً من كولومبيا وبيرو ، ولم يحقق الفوز في أي مباراة منهم ، حيث حق التعادل في الأولي وهزم في الثانية.

بث مباشر السنغال اليوم يلعب اسود أفريقيا المباراة وذلك بعد أن استطاعوا أن يصلوا إلي النهائي في الأمم الأفريقية الأخيرة وتلقي الهزيمة علي يد منتخب الخضر الجزائر ، ولعب السنغال بمستوي متميز في الفترة الأخيرة ، ونتوقع أن يقدموا مستوي عالي أمام أسود السامبا.

 تشكيل البرازيل أمام السنغال، على النحو التالي:

حراسة المرمي: إيدرسون.

خط الدفاع: أليكس ساندرو – تياجو سيلفا – ماركينيوس – داني ألفيش.

خط الوسط: فيليبي كوتينيو – كاسيميرو – آرتور.

خط الهجوم: كوتينيو – روبرتو فيرمينو – ريتشارليسون.


تشكيل السنغال المتوقع أمام البرازيل


حراسة المرمى: ألفريد جوميز

خط الدفاع: لامين جاساما، ساليف ساني، شيخو كوياتي، يوسف سابالي

خط الوسط: ندياي، إدريسا جاي، هنري سايفت

خط الهجوم: إسماعيلا سار، ساديو ماني، مباي نيانج.

تنطلق صافرة اللقاء في تمام في تمام الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، في تمام الساعة 2:00 مساءاً بتوقيت مصر ، في تمام الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت فلسطين ، في تمام الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت الأردن ، في تمام الساعة 3:00 مساءاً بتوقيت سوريا ، وتذاع المباراة عبر قناة “بي إن سبورت 1″، الناقل الحصري للمباريات الدولية الودية، بتعليق يوسف سيف.

تعليقات