مشاهدة مباراة ليفربول وبيرنلي بث مباشر اليوم 31-08-2019 الدوري الانجليزي

31-9-2019

0:0
6:30 مساءاً
يوسف سيفبي ان سبورت 2الدوري الانجليزي
يتطلع ليفربول إلى الحفاظ على سجله في الدوري الإنجليزي الممتاز بنسبة 100 في المائة قبل الاستراحة الدولية أثناء سفره إلى بيرنلي يوم السبت.

يتصدر حاملو دوري أبطال أوروبا بقيادة يورجن كلوب المدير الفني، بثلاثة انتصارات من ثلاثة ، بعد فوزهم 3-1 على آرسنال في نهاية الأسبوع الماضي كتحذير لبقية المتنافسين على اللقب بأن ليفربول لن يكون من السهل تغييره.

يتوجه فريق الريدز إلى ملعب تورف مور ليواجه فريقا من فريق بيرنلي الذي جمع أربع نقاط حتى الآن ، وقد أظهر فريق سين دياز مدرب الاخير بالفعل ضد آرسنال هذا الموسم أنه سوف يحتاج إلى التفكير والذكاء للتغلب على الليفر.

أخبار الفريق والتشكيلة المتوقعة واهمها الاصابات

يعاني كل من ستيفن ديفور من إصابة في الساق وروبي برادي (ضلوعه) سيغيبان عن بيرنلي ، بينما يوهان بيرج جودموندسون (ربلة الساق) لديه فرصة ضئيلة للعودة.



يمكن لدانييل درينكوير أن يلعب لصالح فريق كلاريتس بعد مشاركته في كأس كاراباو أمام سندرلاند.

أما بالنسبة إلى ليفربول ، فإن نابي كيتا مصاب في (الفخذ) وأليسون بيكر (الساق) وناثانيل كلاين (الركبة) لا يزالون خارج اللعبة.

بيرنلي الحادي عشر: البابا ؛ لوتون ، تاركوفسكي ، مي ، بيترز ؛ لينون ، كورك ، ويستوود ، ماكنيل ؛ وود ، بارنز

ليفربول الحادي عشر: أدريان ؛ ألكساندر أرنولد وفان دييك وماتيب وروبرتسون ؛ فابينهو ، هندرسون ، أوكسليد تشامبرلين ؛ صلاح ، ماني ، فيرمينو

توقع النتيجة بيرنلي 1-3 ليفربول
لا يعد ملعب تورف مور مكانًا سهلاً على الإطلاق ، لكن ليفربول فاز هناك 3-1 في ديسمبر الماضي ولديه أكثر من جودة كافية لالتقاط ثلاث نقاط أخرى.

 قناة تلفزيونية ومعلومات البث المباشر

سيتم بث المباراة على الهواء مباشرة عبر يلا شوت لايف و Sky Sports Premier League و Sky Sports Main Event و Sky Sports Ultra HD ، وهي متاحة عبر تلفزيون NOW مع تذكرة موسمية مدتها 10 أشهر مقابل 199 جنيه إسترليني.

يمكن لمشتركي Sky Sports بث المباراة عبر الإنترنت عبر SkyGo وتطبيق SkyGo.

أهم اللقاءات بين الطرفين

فاز ليفربول على بيرنلي 55 مرة ، بما في ذلك آخر ثلاث مباريات في الدوري الممتاز بين الجانبين.

فاز بيرنلي بـ 37 مباراة ضد فريق ريدز إلى جانب 28 تعادلاً ، لكنه لم يفز في الاجتماعات الخمسة الأخيرة.
شارك :