برانكو إيفانكوفيتش يسعي إلى تقوية فريق الأهلي باللاعبين الأجانب المميزين



أكد الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش ، مدرب فريق الأهلي الجديد ، على أهمية اختيار اللاعبين الأجانب الذين سيتم تعيينهم لتعزيز بعض المراكز صفوف الفريق.

وهو ما يتماشى مع توجهات الإدارة في النادي ، برئاسة الأمير منصور بن مشعل المشرف العام على كرة القدم ، حيث كان يتواصل المدرب معهم خلال الأيام القليلة الماضية لترتيب الأمور للفريق قبل البداية من الاستعدادات للموسم المقبل.


ويشمل ذلك العمل على اختيار اللاعبين الأجانب المتميزين وتحقيق الإضافة الفنية المطلوبة ، لم يخف الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش حقيقة أن اختيار اللاعبين الأجانب المميزين لا يخلو من بعض المخاطر ، خاصة في الأندية الكبيرة التي تقبل فقط أفضل أداء خلال المباريات.


ومن المتوقع أن يتم تقييم جميع اللاعبين الأجانب في قائمة الفريق من قبل الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش قبل تقرير اللاعبين الذين سيستمرون خلال مسابقات الموسم المقبل.

تضم قائمة فريق الأهلي سبعة لاعبين أجانب تسري عقودهم الاحترافية مع النادي وهما المهاجمان عمر سومة وديجانيني تافاريس وثلاثة من لاعبي الوسط جوزيف دي سوزا ونيكولاي ستانسيو وكلوديو بايزا ومدافعان باولو دياز وأديرلان سانتوس.


بالإضافة إلى لاعب خط الوسط البرازيلي جوزيف دي سوزا واللاعب باولو دياز مدافع تشيلي ، على الرغم من أن الأخير قد يخلط بين حسابات المسؤولين الأهلي في وجود عدد من العروض التي تريد التعاقد معه ورغبته في الانتقال إلى الأرجنتين ريفر بليت النادي على وجه التحديد.
شارك :