تعرف على عرضي برشلونة الأخير لضم نيمار



كشفت مصادر صحفية إسبانية ، أن إدارة فريق باريس سان جيرمان الفرنسي قد وافقت علي أحد العرضين اللذين قام فريق برشلونة بتقديمهم من أجل ضم نيمار دا سيلفا خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وقالت المصادر التي تم نشرها عبر صحيفة سبورت الإسبانية أن برشلونة قد قام بتقديم عرضين ماليين يختلف قيمة الصفقة وطريقة الدفع التي سيتم بيها لاحقاً.

كان محتوي العرض الأول ينص علي أن يدفع برشلونة مبلغ 150 مليون يورو تدفع عام 2020 ، مع مبلغ آخر يتم دفعه بعد توقيع العقود والذي يبلغ قيمته ما بين 30 مليون إلى 40 مليون يورو تدفع فور التوقيع.

أما العرض الثاني فنص علي أن يكون قيمة الاعب 170 مليون يورو يتم دفعها علي قسطين ، أولهما في 2020 ، والآخر في 2021 ، مع المبلغ المالي الذي يترواح قيمته بين 30 مليون إلى 40 مليون يورو فور توقيع العقود.

رفضت إدارة باريس العرض الأول ، وحدد الوقت الذي يتم فيه توقيع العقد الثاني الذي بلغ قمية ما يتم دفعه مبلغ 170 مليون يورو كاملاً في 2020 ويتم تقسيطه علي عامين بجوار المبلغ المقدم .

ولم يتفق الفريقان علي وجود أي من لاعبي الفريقين في ضمن الصفقة ، ولكن من المؤكد أن يتم أنتقال الاعب عثمان ديمبلي إلي باريس حسب ما تم ذكره في الصحف.

سيتم استكمال المفاوضات في الصفقات خلال اليومين القادمين علي الأكثر ، حيث سيتم عقد جلسة بين الطرفين من أجل حسم هذه الأمور خلال الجمعة القادمة.

شارك :