تعرف علي تأثير الاتحاد الآسيوي في موسم الأهلي الجديد



إن قساوة دوري أبطال آسيا ، بداية واعدة للجانبين المرتقبين من أجل تخفيف ضغط الموسم المبكر على أهلي جدة ، كلها أمور تظهر في نقاط الحوار للجولة الثانية من دوري المحترفين السعودي 2019/20.

ليس هناك راحة لبطل الدوري الممتاز النصر والهلال والوصيف عندما يعود ربع النهائي القاري - الاتحاد إلى اللقاء بسبب المباراة الافتتاحية لبطولة الأندية العربية - يوم الإثنين. في الظروف العادية ، سيكونون مرشحين للفوز على الفتح والرائد في منتصف الترتيب ، إلا أن تقلبات التعب في بداية الموسم تثير الاهتمام.


في مكان آخر ، سيوفر الصدام بين الأولاد الجدد "العدالة" و "داماك" عرضاً آخر بعد أن أدوا أداءً يفوق التوقعات في الجولة الافتتاحية. الزملاء في دوري ابطال آسيا وجوه جديدة أبها مصممة على إحداث المزيد من الإحباط على الوحدة.

هناك بالفعل قلق في الهواء في الأهلي جدة بعد بداية سيئة للحملة. سيخشى المدرب برانكو إيفانكوفيتش من عواقب تعثر آخر في ملعب الاتفاق.

تحول التركيز في المملكة العربية السعودية نحو الطموحات الآسيوية في منتصف الأسبوع.

وقسم نادي كلاسيكو السعودي الذي سجل هدفا يوم الثلاثاء بين الاتحاد وهلال البلاد إلى نصفين ، بينما سجل النصر قدمًا في نصف النهاية بفوزه على ضيفه تشابي السد القطري بهدفين مقابل هدف واحد.


شارك :