فوز حذر لريال مدريد على ريد بول سالزبورغ بهدف نظيف بقدم هازارد


حقق ريال مدريد فوزاً صغيراً بنتيجة 1-0 على ريد بول سالزبورغ في مباراته الودية قبل الأخيرة يوم الأربعاء بفضل هدف إيدن هازارد الوحيد ، وهو هدفه الأول لفريق الدوري الإسباني.

بعد أن كافح في البداية مع الضغط العالي للفريق المضيف ، بدأ الروخي بلانكوس في الاستقرار خلال المباراة ، على استعداد لضرب خصومه النمساويين عند الاستراحة عندما يكون ذلك ممكنًا.

نجح تكتيك زيدان في الدقيقة 19 عندما اخترق هازارد الكرة من الناحية اليسرى وكرر تسديدة قوية في الزاوية اليمنى ، على الرغم من أن حارس المرمى يده في ذات الجهة.

كان من المفترض أن يكون تاكومي مينامينو قد استعاد المستوى المحلي لكنه فشل في تسجيل الهدف من ست ياردات فقط عندما بدأت المباراة في الانطلاق قبل نهاية الشوط الأول.

استمر الضغط المستمر على خط مدريد الخلفي ، لكنهم حافظوا على ثباتهم لضمان الفوز الذي تمس الحاجة إليه قبل الموسم وتخفيف الضغط إلى حد ما على المدرب زين الدين زيدان.

بعد موسم قاتم إلى حد ما حتى الآن ، كان زيدان يأمل بشدة في الفوز المقنع لتخفيف العبء الواقع على كاهله، حيث قرر استخدام تشكيلة 3-4-2-1.

لم يكن هذا هو الحال بالنسبة للشوط الثاني، ولكن نظرًا للاهتياج الجسدي ، فقد تغلبت مدريد على قوتها وتغلبت عليها في معظم مناطق الملعب ، حيث تسببت الأرجل الجديدة لنظرائها الذين تم تغييرهم بشدة في حدوث كل أنواع المشاكل.

وتدافع الأقدام الجديدة  عن مدريد بحزم ، وإن كان مع بعض اللمسات الأخيرة ، إلا أن زيدان ما زال مع الفريق الذي يحتاج إلى الكثير من العبث قبل بداية الدوري الإسباني.
شارك :