كورينثيانز غوستافو يفتح أبوابه أمام العروض السعودية والإماراتية



استعد المهاجم كورينثيانز غوستافو الآن لقبول "اقتراح ملموس" للانتقال إلى الشرق الأوسط بعد رفضه عروض دوريات الخليج العربي في وقت سابق من هذا العام ، وفقا لوكيله.

غوستافو البالغ من العمر 25 عامًا استطاع أن يحقق أداءً جيدًا في نادي والده في عام 2019 وهو أفضل لاعب مشترك في جميع المسابقات برصيد تسعة أهداف من 30 جولة. جاء ذلك بعد 30 ضربة في 45 مباراة على سبيل الاعارة في دوري الدرجة الاولى فورتاليزا العام الماضي.


هذا الأداء لم يذهب دون أن يلاحظه أحد، بل حاول فريقين من الإمارات العربية المتحدة لم يكشف عن اسمهم لأنضمام "غوستاجول" في فصل الشتاء ، ورُفضت محاولة لشراء 5 ملايين يورو من فريق بولوني في دوري الدرجة الأولى الإيطالي هذا الصيف.

ومع ذلك ، لا يزال هناك أمل في أن يكون العرض المكون من 6-7 ملايين يورو - بانخفاض عن سعر طلب كورينثيانز البالغ 8 ملايين يورو - كافيا للتوصل إلى صفقة مع البرازيلي قبل إغلاق نافذة الانتقالات في المملكة في 31 أغسطس والإمارات يوم 30 سبتمبر.

وقال ممثل اللاعب كلوفيس هنريك : "يتم استخدام اسم غوستافو دائمًا في هذا السوق ، وكل نافذة نتلقى الطلبات والمقترحات".


"في وقت سابق من هذا العام ، تلقينا اقتراحين من الإمارات ولكننا قررنا مع كورينثيانز البقاء في البرازيل ، حيث عاد من قرض بعد أن سجل 30 هدفًا في العام وأراد كورينثيانز استخدامه.

"لقد نجح الأمر ، فهو اليوم أفضل هداف للفريق وكان أبرز أحداث بطولة باوليستا. الآن في هذه المرحلة الأخيرة من نافذة النقل ، نتلقى الكثير من الطلبات من المملكة العربية السعودية والإمارات ، ونحن ننتظر اقتراحًا ملموسًا. "

تتباهى الأطراف السعودية بميزة المطاردة بسبب الحجم الفائق لحصتها الأجنبية. يُسمح لهم بسبعة لاعبين غير سعوديين ، مقارنة بأربعة لاعبين في الإمارات العربية المتحدة.

لكن الموعد النهائي الوشيك في المملكة يعقد الأمور ، من المرجح أن تتصدر أي خطوة ناجحة هذا الصيف لصالح غوستافو من جانب دولة الإمارات العربية المتحدة أعلى مستوى في السوق لعام 2019 بقيمة 5.3 مليون يورو والتي دفعتها العين إلى الوصل للمهاجم البرازيلي كايو كانيدو.
شارك :