‘‘السرية ‘‘ شعار العربي قبل مواجهة الاتحاد السكندري



فرض العربي سياج من السرية علي تدريبات الفريق قبل مواجهتهم الودية أمام الأهلي البحريني ،وذلك في مساء اليوم الأربعاء عل أرضية أستاد صباح السالم ، وذلك ضمن استعدادات الفريق لمواجهة الاتحاد السكندري في ذهاب دور الـ32 من منافسات كأس محمد السادس للأندية العربية.

حيث صرح المنسق الإعلامي للعربي عبد الله زكريا من خلال موقع النادي الرسمي بأن المباراة التي ستقام اليوم أمام الاهلي البحريني مقتصرة فقد علي المركز الإعلامي للفريق وهو الذي يتولي أمور نقل أحداث اللقاء لوسائل الإعلام وذلك بناءأ علي رغبة الجهاز الفني وتعليماته بقيادة الإسباني خوان مارتينيز.

وزار نائب رئيس النادي العربي أسامة حسين ومجموعة من أعضاء مجلس الإدارة معسكر الفريق البحريني في الكويت ، وقام بحضور جزء من تدريبات الفريق التي أقيمت علي أرضية ملعب النادي العربي.

تم رصد مبلغ مليون دولار من قبل التيار الأخضر والذي يضم عدداً من أعضاء الجمعية العمومية للعربي من أجل تحقيق الفريق للبطولات .

ووضح أعضاء التيار الأخضر خلال مؤتمر صحفي مساء الإثنين بأن الفريق إذا حقق اللقب فإن الجهاز الفني والاعيبين سيكافئون بمبلغ 300 ألف دولار ، وفي حال الفوز بلقب كأس محمد السادس، ستتم مكافأة الفريق بـ250 ألف دولار.



شارك :