لويس جيمينيز وإيميليانو فيكيو يختمان مفاجأة الاتحاد




عزز المدرب خوسيه لويس سييرا بصماته على الاتحاد العملاق السعودي المتساقط الاتحاد بعد إتمام صفقات مفاجئة في موسم واحد لوجهين مألوفين لويس جيمينيز وإميليانو فيشيو.

أصبحت الأندية في المملكة العربية السعودية أكثر حذرًا حتى الآن في نافذة الانتقالات لهذا الصيف ، بعد فورة العام 2018 التي بلغت 173.9 مليون دولار. استمر هذا النهج المحافظ يوم الأربعاء عندما أعلن نمور التاميل عن الإضافات الأجنبية الأولى في محاولة لتحسين كبير في مغازلة المدى الطويل الماضي مع الهبوط.


انضم فيكيو ، 30 عامًا ، إلى سييرا للمرة الرابعة في مسيرته. عمل المهاجم الأرجنتيني أولاً تحت قيادته في تشيلي مع يونيون أسبانيول وكوكولا  ، قبل أن يدمج لفترة وجيزة في نادي شباب الأهلي دبي في 2018/19 قبل طرد التكتيكي في أكتوبر.

سيضيف زميله المتمرس تشيلي جيمينيز (35 عامًا) بعض الحرف إلى جانب صانع الألعاب المقيم - وصديقه المقرب - كارلوس فيلانويفا. لعب موصل إنتر ميلان السابق في عدة جهات في الشرق الأوسط في الفترة من 2011 إلى 18 ، قبل العودة إلى أرض الوطن في فلسطين.

يذكر أن المهاجم البرازيلي رومارينيو والمغربي الدولي مانويل دا كوستا وكريم الأحمدي والمهاجم الصربي ألكسندر بريوفيتش يستحوذان على حصتهم السبعة من غير السعوديين.

من المتوقع أن يغادر جاري رودريجيز جناح الرأس الأخضر الوشيك إلى العملاق التركي فناربخشه على سبيل الإعارة. لقد كلف 9 ملايين يورو في يناير عندما تم شراؤه من جارات اسطنبول العنيفة.

شارك :