كارلوس فيلا لاعب الأسبوع للمرة الرابعة في الدوري الامريكي



أصبح المهاجم المكسيكي كارلوس فيلا ، من فريق لوس أنجلوس أف سي ، أفضل لاعب في الدوري الأمريكي لكرة القدم ، حيث إنه كل أسبوع هو بطل بعض الأعمال الرائعة والمذهلة التي تجعل فريقه الفائز.

لوس أنجلوس على الطريق الصحيح للتغلب على جميع الارقام القياسية ، التي بدأت بالفعل في الحصول على الموسم الماضي ، الأول في الدوري الأمريكي لكرة القدم، ولكن في الوقت الحالي ، الثاني حصلوا بالفعل على أفضل علامة في الموسم العادي ، وتمرير التصفيات إلى فيلا كقائد أقصى ومتميز في قائمة الهدافين (27) ، بالإضافة إلى 15 تمريرة حاسمة.

كان آخر أداء رائع للمكسيكي الدولي مساء الأحد عندما رأينا كيف انخفض مؤشر لوس أنجلوس 1-3 في مبارزة الديربي ضد جالاكسي لوس أنجلوس ، ضاعفته السويدي زلاتان إبراهيموفيتش ، الذي قال إنه هو "الملك" الوحيد في الدوري الأمريكي لكرة القدم، وألقى الفريق مرة أخرى على كتفيه وحصل على التعادل 3-3.


ولكن بحلول ذلك الوقت ، مع هدفهم الخاص ، وهو الثالث من فريقهم في المباراة، حقق لوس أنجلوس التعادل ، دون أن يتمكن من إكمال العودة في غياب فيلا.

ومع ذلك ، فإن العمل الذي أنجزه فيلا جعله يستحق الفوز بجائزة أفضل لاعب في الأسبوع للمرة الرابعة هذا الموسم.

"لا أركز على الجوائز الفردية ، فأنا قلق بشأن ما يمكن أن يفعله الفريق والأهداف التي لدينا كمجموعة لتحقيقها هذا الموسم" ، قالت فيلا ، التي لا تعتقد أن الإصابة تخلق مشكلة أكبر تتمثل في الاضطرار إلى الخروج من فترة طويلة "أشعر بتحسن وهذا يعني أن الآفة تتطور بشكل إيجابي".

من جانبه ، يرى برادلي أيضًا أن إصابة فيلا لن تكون لها عواقب سلبية داخل الفريق ، الأمر الذي عززه رد الفعل بحثًا عن التعادل ضد جالاكسي.

ما اقتنع برادلي به هو أن فيلا كل يوم تصبح أكثر استحقاقًا للاعتراف بأنها الشخصية الرائعة داخل الفريق ولكن أيضًا على مستوى الدوري.

إن اتساقه وإسهامه الدائم يجعله يستحق أن يكون كل يوم هو الأوفر حظًا للفوز بجائزة أفضل لاعب في الدوري (MVP).

في الوقت الحالي ، نجح فيلا ، 30 عامًا ، في جعل فريقه هو الأوفر حظًا لأن يلعب أيضًا لقب الدوري الأمريكي لكرة القدم عند وصول التصفيات ويجب تعريف البطل الجديد.

وقال فيلا: "من هذا ، ومن بين الجوائز الفردية سنتحدث عندما يحين الوقت ، والآن ما يتعين علينا القيام به هو أن الأداء كفريق كل يوم في الفريق كل يوم وكل لاعب يقدم كل شيء". "لا يجب تكرار الأخطاء التي ارتكبت في الدفاع خلال العشرين دقيقة الأولى من المباراة ضد جالاكسي".
شارك :