مدرب برشلونة نأمل نحو إغلاق نافذة أنتقال نيمار للفريق



قال إرنستو فالفيردي مدرب برشلونة اليوم الجمعة إنه سئم من المفاوضات الجارية بين الفري وباريس سان جيرمان بشأن نيمار قائلا إنه سيكون سعيدا عندما تغلق بوابة الانتقالات في سبتمبر القادم.


يسعى برشلونة لاستعادة خدمات لاعبه السابق نيمار في برشلونة بعد عامين من انضمامه إلى باريس سان جيرمان مقابل رقم قياسي بلغ 222 مليون يورو (247.40 مليون دولار) ، حيث سيطر هذا الرقم على العناوين الرياضية في إسبانيا منذ شهور ، لكن الأندية لديها أقل من ثلاثة أيام لإبرام هذه صفقة.

أعلن مدير النادي خافيير بورداس في وقت سابق من هذا الأسبوع أن برشلونة "يقترب" من إحكام الصفقة ، رغم أن تقارير إعلامية إسبانية قالت في يوم الجمعة إن باريس سان جيرمان لم يكن مستعدًا لقبول العرض الحالي لبطل الدوري الإسباني للاعب البرازيلي.


وقال فالفيردي في خلال مؤتمر صحفي عقد يوم السبت الماضي : "إنني أتطلع حقًا إلى ذلك اليوم - 2 سبتمبر - حتى نتمكن جميعًا من الحصول على قسط من الراحة في نهاية الأمر ومعرفة ما لدينا لهذا الموسم لأنه استمر لفترة طويلة جدًا". في بطولة الدوري الاسباني بعيدا عن اوساسونا.

"نيمار لاعب في باريس سان جيرمان ، وكما هو الحال دائمًا ، نحترم جميع منافسينا ، لكني أؤكد مجددًا أنني أتطلع إلى إنهاء هذا الامر بشكل نهائي".

طلب من تقييم التكهنات الانتقالات المحيطة بنيمار وقال أريد تقديم تقييم من 10 لانتقال نيمار وأجاب: "حوالي التاسعة والنصف".

ما زال برشلونة يفتقد خدمات قائده ليونيل ميسي بسبب إصابة في ركبة الساق وقال فالفيردي إنه يأمل أن يعود هداف فريقه على مر العصور في الوقت المناسب لمباراته ضد بلنسية يوم 14 سبتمبر.


زملاء الاعب المهاجمين لويس سواريز وعثمان ديمبلي غير متواجدين أيضًا بسبب مشاكل في العضلات ، في حين تم استبعاد توقيع جونيور فيربو على إصابة في الركبة.

حقق برشلونة فوزًا ساحقًا بنتيجة 5-2 على أرضه أمام ريال بيتيس الأسبوع الماضي بعد هزيمته أمام أتليتيك بلباو 1-0 في مباراته الافتتاحية هذا الموسم ويواجهان رحلة اختبار أخرى إلى شمال إسبانيا في نهاية هذا الأسبوع.

لم يخسر أوساسونا ، الذي عاد إلى الدوري الإسباني بعد غياب لمدة عامين ، مباراة في الدوري على ملعب السدار الصغير والمخيف منذ أبريل 2018 ويعرف بأسلوبه البدني القتالي.

وقال فالفيردي "حتى بخصم شكل منزلهم المذهل في الأشهر القليلة الماضية ، كانوا دائمًا فريقًا رائعًا يلعبون ضدهم".

شارك :