باريس سان جيرمان يعلن موعد عودة مبابي وكافاني إلى صفوف الفريق



من المتوقع أن يغيب مهاجم باريس سان جيرمان ، كيليان مبابي ، الذي خرج من مقاعد البدلاء بعد فترة وجيزة من فوزه يوم الأحد على تولوز 4-0 (4-0) ، عن الملاعب لمدة أربعة أسابيع بعد إصابة في فخذه الأيسر.

أعلنت باريس سان جيرمان الخبر يوم الاثنين ، مؤكدة أن اللاعب الفرنسي الدولي سيغيب عن عدة مباريات ، مع كل من باريس سان جيرمان وليه بليوس. سيغيب إدنسون كافاني ، الذي أُجبر أيضًا على الخروج من المستشفى مساء الأحد - بسبب شكوى بالورك قبل عشر دقائق فقط - لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل.

باريس سان جيرمان بدون نيمار وكافاني ومبابي في دوري أبطال أوروبا؟

وبالتالي ، فإن كيليان مبابي لن يشارك في المباريات التي ستقام في فرنسا في سبتمبر - ضد ألبانيا (7 سبتمبر) وأندورا (10 سبتمبر) - ولكن أيضًا في الجولة التالية من دوري الدرجة الأولى ، والتي ستشهد انتقال أبطال فرنسا المدافعين عن اللقب إلى نادي ميتز يوم الجمعة. (20:45).

نظرًا لمدة عدم التوافر التي أعلنت عنها باريس سان جيرمان ، من المحتمل أن يغيب كيليان مبابي عن استقبال فريق دوري الدرجة الأولى ستراسبورج ألزاس للأسبوع الخامس ومشاركته في دوري أبطال أوروبا للنادي الباريسي ، والمقرر عقده في 17 أو 18 سبتمبر ، أي أقل من أربعة أسابيع فقط من الآن ، يبدو أن في خطر.

لكن بالنسبة لإدنسون كافاني ، هناك فرصة ليكون جاهزًا لرفع الستار الأوروبي - الأمر الذي سيكون بمثابة نبأ عظيم للمدرب توماس توشيل ، حيث أن النجم البرازيلي يخدم بالفعل المباراة الأولى من حظر ثلاث مباريات في منافسة.

"مطمئنة" لديالو

لم يكن المهاجمان هما الضحيتان الوحيدتان اللتان تحملتهما باريس سان جيرمان ليلة الأحد ، حيث تم استبدال عبدو ديالو الذي تم توقيعه حديثًا بحل ثياغو سيلفا قبل نهاية الشوط الأول. بعد اشتباك ، اشتكى سدادة من الدوخة ، ولكن باريس سان جيرمان ذكرت يوم الاثنين أن الفحوصات بعد المباراة من "صدمة في العين اليمنى" كانت مطمئنة.
شارك :