فلسطين تستدعي مهاجم المصري محمود وادي



استدعى المنتخب الوطني الفلسطيني مهاجم المصري محمود وادي إلى معسكره المغلق القادم في سبتمبر ، ومن المقرر أن تشارك فلسطين في الجولة الثانية من تصفيات كأس العالم عندما تواجه أوزبكستان وسنغافورة يومي 5 سبتمبر و 10 سبتمبر على التوالي.


وقبل هذه اللقاءات قرر المدير الجزائري نور الدين ولد علي ضم مهاجم المصري محمود وادي إلى فريقه.

وقع الوادي على عقد المصري في يوليو 2018 قادمًا من الأهلي الأردني ، وشارك منذ ذلك الحين في 27 مباراة في جميع المسابقات وسجل سبع مرات وقدم مساعدتين.

ولعب اللاعب البالغ من العمر 24 عامًا دورًا كبيرًا في مساعدة الفريق الذي يتخذ من بورسعيد مقراً له على تأمين كرة القدم القارية بعد أن احتل المركز الرابع في الدوري ، مما يعني أنهم سيشاركون في كأس الاتحاد الأفريقي.


أصبح وادي منتظمًا في المنتخب الوطني الفلسطيني بعد انضمامه إلى تشكيلة كأس آسيا 2019 حيث احتل المركز الثالث في المجموعة الثانية خلف الأردن وأستراليا.

بالإضافة إلى ذلك ، سيموتو سيمبوور لاعب خط وسط نادي بوركينا فاسو سيمثل بلده في مباراته الودية المقبلة ضد المغرب يوم 6 سبتمبر.

منذ انضمامه للخضر مرة أخرى في يناير ، قدم لاعب الدفاع المدافع بالفعل 18 مباراة في الدوري وسجل خمسة أهداف مثيرة للإعجاب بينما كان يساعد بنفس المقدار.
شارك :