اهلي جدة يفأجي رئيس الهلال بنهجهم الصامت في دوري أبطال آسيا 2019



فوجئ رازفان لوشيسكو  ، مدرب الهلال ، بمنافسيه السعوديين الشرسين ، ولم يظهر الأهلي جدة "المزيد من العدوان" في مطاردتهما المؤدية إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019.

كانت القوات الرومانية المرصعة بالنجوم قد توقعت أن تتقاضى قوة الفرسان في استاد جامعة الملك سعود ليلة الثلاثاء توازنها بعد فوزها في مباراة الذهاب التي فازت فيها 4-2 - تغذى عليها ثلاثية بافتيمبي غوميز مهاجم منتخب فرنسا السابق - في جدة. هذا ، ومع ذلك ، لم ترشح.


كانت ضربة المهاجم السعودي عبد الفتاح عسيري التي انحرفت في الدقيقة 42 عن هدف الفوز الوحيد في المباراة التي خسرها الفريق في المباراة التي خسرها فيها الفريق بهدف دون مقابل في المباراة التي خسرها فيها الفريق 4-0.

وقال لويسكو ، الذي انضم هذا الصيف من باوك بطل الدوري الممتاز اليوناني: "كان الجانب الأكثر أهمية في مباراة الليلة هو تأهلنا". "كلعبة ، لست سعيدًا ، لكنها كانت حالة خاصة حيث حصلنا على التأهيل في أيدينا.

"لم نفعل ما أردنا القيام به بأسلوب هجومي وجعل الكرة أسهل من الخلف ، ولم نخلق فرصًا ، كما فعلنا في جدة.


"بصراحة ، كان يجب أن تكون النتيجة تعادلاً ، 1-1 ، 0-0 ، لأن لدينا فرصتين كبيرتين ، وسجلتا الهدف وفرصة ثانية واحدة في 85 دقيقة.

"بعد لعبة متوازنة ، لعبة صعبة ، كان على الأهلي أن يدفعها ويلعبها بمزيد من العدوان ، دون أن يخسر أي شيء.

"لقد حاولنا أن نجعل لعبتنا ، لسوء الحظ ، لم نكن قادرين ، لكن في الوقت نفسه ، نحن شديد التركيز للغاية."

مباراة سعودية أخرى تنتظره في دور الثمانية الأخيرة أمام الهلال أمام الاتحاد.

في مباراة غرب آسيا الأخرى ، سيجتمع حاملو دوري المحترفين السعودي ودوري نجوم قطر عندما يحارب النصر نادي تشابي مع السد.


ومع ذلك ، أصبحت الشؤون الداخلية الآن محور اهتمام الأهلي المهزوم.

أعرب رئيسهم المتمرس ، برانكو إيفانكوفيتش ، عن أمله في الحصول على "مزيد من الثقة بالنفس" قبل المباراة الافتتاحية التي أقيمت في 22 أغسطس مقابل "العدالة".

قال: "كلتا المباراتين ، في جدة وهنا ، كانتا مباريات صعبة للغاية ، حاولنا مفاجأة ، لكن بالطبع ليست سهلة. لكنني فخور جدًا بلاعبي ، لقد لعبوا بتركيز كامل ، كانوا منضبطين بشكل تكتيكي ، (لقد لعبوا) جيدًا ، فقط كنا بحاجة إلى مزيد من التوجيه عندما حاولنا التسجيل.


"بالنسبة لي ، من الأهمية بمكان أن نستحق الفوز وأظهرنا أن لدينا جودة ، لطموحنا الذي قلناه عندما بدأنا الاستعداد للموسم الجديد.

"كما تعلمون ، يكون الأمر دائمًا (بهذه الطريقة) مع دربي ، في الدربيات يكون هناك دائمًا شيء خاص ، شيء جديد ، وهذا الفوز هو الشيء الذي سيمنحنا المزيد من الثقة بالنفس والمزيد من الأخلاق للأيام القادمة لأننا العمل ، والعمل الجاد ، لبدء الدوري. "
شارك :