عمار حمدي أمتلك 3 عروض للرحيل من الاهلي وانا أرغب بالرحيل



صرح صانع ألعاب النادي الأهلي الشاب عمار حمدي بأنه يمتلك ثلاث عروض رسمية من أندية مختلفة مثل الاتحاد السكندري وسموحة ووادي دجلة وذلك علي سبيل الإعارة لمدة موسم كامل من القلعة الحمراء وذلك في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتقل الاعب صاحب الـ20 عاماً معاراً من النادي الأهلي إلي نادي الاتحاد السكندري وذلك في يناير 2019 ، حيث خاض مع الفريق 15 مباراة بالدوري المصري استطاع أن يسجل خللها 3 أهداف وتمكن من صناعة 4 آخرين في أول 4 مشاركات.

قال عمار لأحد الصحف الإلكترونية قائلاً
:  "الأندية الثلاثة قدمت عروض رسمية للأهلي، وأتمنى الموافقة على رحيلي من جديد لرغبتي في المشاركة بالمباريات بشكل مستمر وأساسي".

وأوضح قائلأ بأنه تحدث مع مدير الكرة بالأهلي سيد عبد الحفيظ حول مصيره مع الفريق وقال بأنه ستجمعه مقابلة به خلال أيام لحسم ما يتعلق بيه خلال المواسم القادمة ، وأرجوا الموافقة علي إعارتي .

وأنهي عمار حمدي فترة إعارته التي قضاها بين صفوف نادي الاتحاد السكندري والتي بلغت مدتها ستة أشهر وقدم خلالها مستوي متميز ، والتي جعلته يلتحق بصفوف المنتخب الوطني في شهر مارس الماضي في مباراتي النيجر ونيجيريا.


انتقل الاعب عمار حمدي إلي صفوف النادي الاهلي في عام 2018 قادما من فريق النصر لمدة خمس مواسم مقبلة بصفة كلفت الشياطين الحمر 5 مليون جنيه بالإضافة إلي مبلغ مماثل في حال تقديم الاعب متغيرات حسب ما سيقدم اللاعب.

شارك :