إطلاق خدمة نقل المباريات المجانية لدوري المحترفين السعودي 2019/20



أصبح بمقدور مشجعي كرة القدم في جميع أنحاء المنطقة الآن متابعة مباريات  دوري المحترفين السعودي 2019/20.

يوفر خدمة GSA. ، وهو مجاني للاستخدام من أي مكان في جميع أنحاء العالم ومتاح عبر الإنترنت ، وصولاً غير مسبوق إلى المباريات في البداية.

بالإضافة إلى تغطية الدوري لحظة بالحظة ، تخطط المنصة لتقديم أبرز المباريات وردود الفعل والإحصائيات من جميع أندية الدوري السعودي وخارج اللعبة.

إن المحتوى الفريد والحصري المستقبلي من وراء الكواليس سيمنح مشجعي كرة القدم القاسيون وصولاً لا نظير له لمشاهدة بعض أكبر الفرق واللاعبين في الشرق الأوسط وآسيا. ستُظهر GSA أيضًا مجموعة متنوعة من الرياضات الدولية المتميزة الأوسع نطاقًا في الأشهر المقبلة.

تواصل المملكة العربية السعودية تغطية تلفزيونية منتظمة مجانية في المملكة العربية السعودية من خلال الألعاب التي يتم بثها على مدار موسم 2019/20 كجزء من تجديد الصفقة مع SPL.

حوالي 90 في المائة من السعوديين يشاهدون الآن مقاطع فيديو على هواتفهم المحمولة كل شهر مع تسجيل رقم قياسي يبلغ 1.8 مليون مشجع لكرة القدم يتدفقون على دربي الرياض في الموسم الماضي بين الهلال والنصر وحدهم. تم إنشاء GSA لتوسيع الوصول إلى العديد من الرياضات خارج القنوات التقليدية مجانًا في وجهة واحدة للجماهير.

هذا العرض المحسن من الهيئة العامة للرياضة (GSA) هو جزء من مجموعة من مبادرات SPL الجديدة لاقتحام أفضل 10 بطولات محلية دولية. كما أنه يجلب المشجعين في الأسواق الرئيسية ، التي لديها نجوم SPL عالميون ، أقرب إلى الحركة من أي وقت مضى ، بما في ذلك أمريكا الجنوبية وشمال إفريقيا وأوروبا وأستراليا.


قال صاحب السمو الملكي الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل ، رئيس الهيئة العامة للرياضة في المملكة العربية السعودية (GSA): "لقد استمعنا إلى مشجعي كرة القدم والتزمنا بجعل دوري إم بي إس ، ومجموعة من الرياضات المذهلة الأخرى ، يمكن الوصول إليها على منصة رقمية واحدة.

"سيتيح لنا GSA التواصل مع قاعدة جماهيرية رياضية أوسع مع التكنولوجيا المبتكرة والمحتوى المتميز من أي مكان في العالم."


هذا مثال واضح آخر يدل علي الاستثمار طويل الأجل لتطوير قطاع الرياضة - وهو الركن الأساسي لرؤية المملكة 2030.

ساعدت أساطير الدوري السعودي الدولية السابقة كريستيان ويلهامسون (السويد) وكاماتشو (البرازيل) وبشار عبد الله (الكويت) على إطلاق منصة جديدة ، إلى جانب اللاعبين ، قبل موسم 2019/20 MBS الجديد من مدينة الملك عبد الله الرياضية.

يمكن الوصول إلى GSA.Live عبر الإنترنت وعبر تطبيقات الأجهزة المحمولة لمشجعي كرة القدم مع انطلاق الجولة الثانية من الدوري يوم الخميس. وسيتوجه نادي النصر للأبطال لمواجهة الفتح ، بينما يلعب غريمه الرياض الهلال في الرائد.
شارك :