الهلال والاتحاد والنصر في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019



هناك نكهة سعودية فريدة من نوعها في ربع نهائي دوري أبطال آسيا 2019 هذا الأسبوع ، لأول مرة منذ تقسيم المناطق في عام 2013 ، تملأ ثلاث من الأماكن الأربعة في غرب آسيا بدولة واحدة.

انطلق الهلال أمام الأهلي جدة في دور الـ 16 وواجه وجهًا مألوفًا آخر ، الاتحاد ، يوم الثلاثاء في مدينة الملك عبد الله الرياضية. أسطورة أسبانيا ، تشاد ، السد ، قطر ، يقف في طريق النصر السعودي بطل الدوري يوم الإثنين على ملعب الملك فهد الدولي.


عودة خوسيه لويس سييرا المجيدة إلى جدة لا تظهر أي علامات على التراجع ، من خلال إجابته على نداء فبراير المنبه منع الهبوط المهين في الفترة الأخيرة. الآن ، هو يتجه نحو شيء أكبر.

تم إقالة اللاعب الرائد 3-1 يوم الجمعة في دوري المحترفين السعودي بفضل هدفين من المهاجم البرازيلي رومارينيو ومساعد في تعزيز الثقة في الإضافة الصيفية الكبيرة للأموال هارون كامارا.

هذا جعله يفوز بأربعة انتصارات من أربع مباريات في 2019/20 ، برصيد 12 هدفا وخمس أهداف.


تمحورت مباراة ما قبل المباراة في النصف الأول من الرياض حول حالة المهاجم الرائد عبد الرزاق حمد الله.

اختار أفضل هداف في حملة واحدة في الدوري السعودي (34 هدفا في 2018/19 لاول مرة لا تنسى) حيث توقف ، وحقق ضربة رأس في مسيرة يوم الخميس 2-0 ضد داماك. لكن إبعاده القسري بسبب الإصابة في 71 دقيقة ، من المرجح أن يسرق مدربه روي فيتوريا من هداف 49.2 في المائة من أهداف SPL في الفترة الماضية.

قد تفرض القيود على اختيار اللجنة الرباعية الأجنبية دورًا بارزًا في مهاجم المملكة العربية السعودية الوفير فراس البريكان.


شارك :