كريستيانو رونالدو يعترف: "2018 كان أسوأ عام في حياتي"



قرر المهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو كسر صمته بعد اتهامه بانتهاك مزعوم ، والذي كان سيحدث قبل أكثر من 10 سنوات ولكن في العام الماضي كان الموضوع مرة أخرى.

وقال مهاجم يوفنتوس إن هذا الاتهام ، الذي تم التشكيك به في شرفه ، تسبب في 2018 ليكون أسوأ عام في حياته.

وقال كريستيانو رونالدو في مقابلة مع تلفزيون (TVI): "ربما كان 2018 أسوأ عام في حياتي ، وأنا أتحدث شخصيا (...) عندما يشكك الناس في شرفك ، يؤلمني ، هذا مؤلم للغاية".

لم يتحدث رونالدو مباشرة عن الدعوى المرفوعة ضده من قبل العارضة الأمريكية كاثرين مايورجا ، التي كانت ستتعرض للضغوط قبل سنوات لتوقيع اتفاق سري في مقابل 370000 دولار.




ومع ذلك ، قال إنه يشعر بالامتنان والفخر لاستعادة شرفه بعد أن أثبت "مرة أخرى" براءته ، في إشارة إلى الإصرار على أن الاتهام لا يمكن إثباته في المحاكمة وأنه لا يزال في شك معقول. .

يعتقد كريستيانو رونالدو أنه سيكون أكثر من 300 مليون دولار
بالإضافة إلى ذلك ، تحدث كريستيانو عن أسعار المليونير التي يتم التعامل معها حاليًا في تعاقدات كرة القدم العالمية ، معتبرا أن اللاعب مثله قد يصل إلى 300 مليون يورو بسبب التكاليف المرتفعة.

"بناءً على ما يشبه كرة القدم اليوم؟ من الصعب حسابه. اليوم هناك الكثير من التركيز على الإمكانات وصناعة كرة القدم مختلفة. اليوم ، أي لاعب يساوي 100 مليون يورو دون تجربة أي شيء ، فهناك أموال أكثر في كرة القدم.
شارك :