باريس سان جيرمان يطلب من برشلونة 100 مليون يورو بجانب سيميدو وديمبيلي مقابل نيمار



تنتظر باريس سان جيرمان (PSG) دون أمل كبير ما يجب أن يكون العرض الأخير المقدم من نيمار برشلونة ، الذي اقترح بيعه للنجم البرازيلي مقابل البرتغالي نيلسون سيميدو ، من الفرنسي عثمان ديمبيلي وشيك بقيمة 100 مليون يورو.

يوضح "Le Parisien" أن باريس سان جيرمان قدم هذا الاقتراح بعد أن أقرض برشلونة بايرن ميونيخ في منتصف الشهر إلى فيليب كوتينهو ، الذي كان فريق العاصمة الفرنسية مهتمًا به من قبل في تبادل نهائي لنيمار.

على وجه التحديد ، أبلغ مدير الرياضة ، ليوناردو ، النادي الكاتالوني بأنه سيكون على استعداد لإعادة المهاجم البرازيلي مقابل 100 مليون يورو ، سيميدو و ديمبلي.

تقدر قيمة هذا الاقتراح في مفترق بين 250 و 300 مليون يورو ، حسب السعر المعطى لهذين اللاعبين.

أي أنها تتناسب مع الطموحات التي عبرت عنها باريس سان جيرمان ، والتي تصر على أنها لن ترضخ إلا لنيمار إذا حصلت على أكثر من 222 مليون يورو التي دفعتها مقابلها في عام 2017.

يرسل برشلونة ، الذي ليس لديه الكثير من الأوهام ، هذا الثلاثاء إلى باريس - وفقًا لما تم تسريبه إلى الصحافة - وفداً للقاء بتوجيه من باريس سان جيرمان وتقديم عرضه الخاص.

سيتكون من قرض مع خيار شراء بمبلغ يتراوح بين 150 و 170 مليون يورو وسيتم دفعه على عدة أقساط. ليس لديها العديد من علامات القدرة على قبول الطرف الآخر.

لهذا السبب تحدث الأشخاص المسؤولون عن نادي العاصمة الفرنسية ونيمار في الساعات الأخيرة عن الإرادة المشتركة لإنهاء أوبرا الصابون الخاصة بنقلها المحتمل في أقرب وقت ممكن ، دون انتظار الإغلاق الرسمي للسوق في 2 سبتمبر ، وفقًا لـ " ليكيب ".

موجة الإصابات التي عانى منها الفريق - خاصة تلك التي سجلها هداف كيليان مبابي وإدينسون كافاني - تسرع من الحاجة إلى قرار نهائي.

خاصة أنه في حالة مغادرة النجم البرازيلي العاصمة الفرنسية ، سيتعين على PSG أن تستأجر على الفور بديلاً عن الضمانات.

لكن السيناريو الأكثر ترجيحًا الآن ليس ذلك ، لكن عودة نيمار للعب مع قميص باريس سان جيرمان ، وهو أمر لم يحدث منذ 11 مايو الماضي.
شارك :